منتديات مرح

منتديات مرح
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغريم هاني سعيد ٣٠ ألف جنيه لإساءته للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تغريم هاني سعيد ٣٠ ألف جنيه لإساءته للزمالك   الأربعاء يوليو 30, 2008 11:09 am

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغريم المدافع الدولي هاني سعيد ٣٠ ألف جنيه وتوجيه إنذار شديد اللهجة بعدم الإساءة للنادي، عقب التصريحات التي أدلي بها لبرنامج «البيت بيتك» مساء أمس الأول، واتهم فيها مسؤولي النادي بخداعه وعدم احترام اتفاقهم معه بوضع الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما.

وأوضح أنه سينتظم في التدريبات، لكنه لن يؤدي بشكل جيد لانشغاله بمسألة الشرط الجزائي، والتي أثرت علي أدائه في مباراتي الأهلي الأخيرتين، وأشار إلي أنه حصل علي أكثر من وعد من مسؤولي النادي، لكنهم لم يلتزموا بشيء، وشدد علي أنه لن يترك حقه في وضع الشرط الجزائي مهما حدث.

فيما أكد طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن هاني سعيد أخطأ في حق ناديه، ولن تمر هذه الواقعة مرور الكرام لأن الإساءة للنادي غير مقبولة. مشيراً إلي أنه سيقوم بمضاعفة الغرامة المالية، وفقاً للائحة إذا لم يلتزم اللاعب في التدريبات ويحترم تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، وأوضح أنه كان بصدد إنهاء الأزمة بعد أن حصل علي وعد من ممدوح عباس بإضافة الشرط الجزائي في العقد لكن اللاعب تعجل، وأطلق تصريحات أساء فيها للنادي، وهو أمر غير مقبول.

وشدد علي أنه لن يقبل من أي لاعب الإساءة للنادي أو لأي عضو في الجهاز الفني، وأكد أن عصر حل أزمات ومشاكل النادي عبر الفضائيات وفي وسائل الإعلام قد انتهي ولن يسمح لأي لاعب مهما كان اسمه سلك هذا الاتجاه والإساءة للنادي بهذه الطريقة.

ورفض المدرب العام إحالة هاني سعيد للتحقيق، وأكد أن التحقيق ليس له قيمة لأن اللاعب أدلي بهذه التصريحات فعلاً، وتداولتها وسائل الإعلام، ومن ثم فلن انتظر مبرراته.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب كان قد أثار أزمته قبل لقاء القمة لعدم حصوله علي مستحقاته، ونجح المدرب العام في حل المشكلة، وتم إيداع ٤٠٠ ألف جنيه في حسابه الخاص.

وفي ذات السياق، قرر الجهاز الفني تغريم المدافع التونسي وسام العابدي ١٠ آلاف جنيه لطرده في لقاء الأهلي الأخير مما أثر سلباً علي الفريق، فيما طالب نادي ويجان الإنجليزي أرسال البطاقة الدولية للاعب عمرو زكي، بينما طالب الألماني هولمان المدير الفني للفريق بإجراء إصلاحات في ملعب حلمي زامورا وزيادة الإنارة من أجل إقامة التدريبات ليلاً خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخري، يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي مع الشرطة اليوم «الأربعاء» ودياً علي ملعب الإعلاميين بمحافظة ٦ أكتوبر وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة ديناموز هراري بطل زيمبابوي الأحد المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي كذلك استعداد الشرطة لبطولة الدوري الممتاز.

أكد طارق يحيي أن المجموعة التي شاركت في لقاء الأهلي الأخير ببطولة السوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تغريم هاني سعيد ٣٠ ألف جنيه لإساءته للزمالك   الجمعة أغسطس 01, 2008 3:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغريم هاني سعيد ٣٠ ألف جنيه لإساءته للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مرح :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتديــ ـ ـات مرح ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: الشباب والرياضة-
انتقل الى: